إسم المستخدم
كلمة العبور
هل نسيت كلمة العبور؟
إشتراك جديد


للإحتجاج أو طلب مساعدة طارئة يرجى القيام بالأعمال التالية :

بالنسبة للتيار الكهربائي:
 التأكد من أن قاطع التيار في وضع استخدام،
 التأكد من أن العطب يشمل المساكن المجاورة أو يخص مسكنكم.
بالنسبة للغاز الطبيعي:
القيام بغلق ثم فتح مفتاح ضغط الغاز للتأكد من أن الغاز قد تم قطعه أم لا من قبل الشركة للقيام بأشغال .

بالنسبة لأي عملية احتجاج تتعلق بالميدان التقني أو التجاري

اتصلوا بفروعنا مع الإستضهار بآخر فاتورة ،
أو اتصلوا هاتفيا بالإقليم الذي تعودون إليه بالنظر ،
أو عبر موقع الواب للشركة و بالتحديد فضاء الحريف (إذا كنتم مرسمين ) أو في خانة طلب خدمات
.
أو اتصلوا هاتفيا  با لمركز الوطني للخدمات عن بعد
  * على الرقم  222 239 71   بالنسبة  للخدمات المتعلقة بنشاط الشركة في ميداني الكهرباء والغاز
  * على  الرقم الأخضر 444 100 80  لمعالجة المسائل المتعلقة بالحالات  الطارئة وبالسلامة

لا يمكن إعادة التيار الكهربائي أو الغاز إلا بحضور الحريف لتجنب وقوع الحوادث الطارئة.

 



 إشتراك جديد 

 تعديل على الاشتراك 

 رفع أرقام العداد 

 كيف تقرأ فاتورتك 

 طرق استخلاص الفواتير 

 الاستخلاص عبر الإنترنات 

 فضاء الحريف 

 أسعار الكهرباء والغاز 

 لتقدير إستهلاككم 

 لتخفيض معلوم فاتورتك  

 لسلامتك 

 لتقديم طلباتك 

 Webmaster  جميع حقوق النشر محفوظة - الشركة التونسية للكهرباء و الغاز 2012