إسم المستخدم
كلمة العبور
هل نسيت كلمة العبور؟
إشتراك جديد


النشأة

تمّ إحداث مكتب العلاقات مع المواطن بالشركة التونسية للكهرباء والغاز بمقتضى المنشور التوجيهي عدد 12/2001 بتاريخ 07 جوان 2001 وذلك في إطار سعي الشركة لتحسين الخدمات المقدّمة للمواطن ومساعدته على تجاوز الصعوبات التي تعترضه في بعض الأحيان في تعامله مع الإدارات التابعة لها محليا وجهويا.

هيكلة مكتب العلاقات مع المواطن
يرجع مكتب العلاقات مع المواطن بالنّظر مباشرة إلى الإدارة العامة ويتكوّن من أربعة خلايا:

1) خلية العلاقة مع الحر فاء

تتمثل مهمّتها إلى جانب الإجابة عن استفسارات المواطنين وإرشادهم في الميادين المتعلّقةتتمثل مهمّتها إلى جانب الإجابة عن استفسارات المواطنين وإرشادهم في الميادين المتعلّقة بخدمات توزيع الكهرباء والغاز، في تقبّل مطالب وشكاوي المواطنين والحر فاء مباشرة أو عن طريق شبكة التراسل الإلكتروني وتسجيلها ومعالجتها والإجابة عنها على الفور إن أمكن ذلك أو إرسالها إلى المصالح المعنية ومتابعتها والتأكّد من الردّ عنها في أقصر الآجال.

2) خلية الشؤون الإدارية والقانونية والعامة

تتمثل مهمّتها إلى جانب الردّ على الاستفسارات المتعلّقة بالموارد البشرية والشؤون القانونية، في معالجة المسائل المتعلّقة بالتأمين والشؤون العامة وذلك مباشرة أو بعد البتّ فيها مع الإدارات المعنية.

3) خلية العلاقة مع المزوّدين

تتمثّل مهمّتها في استقبال المزوّدين والإجابة على استفساراتهم المتعلّقة خصوصا بخلاص فواتيرهم. هذا إلى جانب تسليم مستندات الخلاص مباشرة وفي الوقت المناسب.

4) خلية مكتب الضبط المركزي

تتمثّل مهمّة هذه الخلية في استلام وتسجيل الرسائل والطّرود والفواتير الواردة مباشرة على المقرّ الاجتماعي وتسليمها بعد ذلك وفي الوقت المناسب لمكتب الضبط المركزي.

إلى جانب المكلّفين بمهام الخلايا الأربع يشرف على مكتب العلاقات مع المواطن إطار مسئول برتبة رئيس فسم بمساعدة إطار آخر يسهر مباشرة على حسن الإستقبال وجودة الخدمات المسداة إلى المواطن وبالتالي على سير العمل داخل الخلايا.ا.

 


التعريف و الهيكلة 

التوقيت 

للإتصال 


علامة مرحبا


 Webmaster   جميع حقوق النشر محفوظة - الشركة التونسية للكهرباء و الغاز 2012